سفارة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية

أكاديمية العلوم الدفاعية تعلن عن إنجازات بحثية علمية مهمة

2024-09-20 12:31:23
أكاديمية العلوم الدفاعية تعلن  عن إنجازات بحثية عل
أكاديمية العلوم الدفاعية تعلن عن إنجازات بحثية عل

أكاديمية العلوم الدفاعية تعلن عن إنجازات بحثية علمية مهمة

بيونج يانج، 19 سبتمبر (وكالة الأنباء المركزية الكورية) -- أجرت إدارة الصواريخ في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية بنجاح تجارب إطلاق صاروخ باليستي تكتيكي من طراز جديد
هواسونجفو-11-دا-4.5 وصاروخ كروز استراتيجي محسن يوم
الأربعاء.

تم تجهيز الصاروخ الباليستي التكتيكي من الطراز الجديد برأس حربي تقليدي فائق الحجم يزن 4.5 طن وفقًا للتصميم.

وكان الهدف من اختبار إطلاقه هو التحقق من دقة الإصابة على مدى متوسط ​​يبلغ
320 كيلومترًا والقوة التفجيرية للرأس الحربي فائق الحجم بصاروخ
محمل بمثل هذا الرأس الحربي.

كما أجرت الإدارة أيضًا اختبار إطلاق صاروخ كروز استراتيجي
تم ترقية أدائه بشكل كبير لاستخدامه القتالي.

كيم جونج أون، الأمين العام لحزب العمال "وقد أشرف على عمليات إطلاق النار كل من حزب كوريا ورئيس شئون الدولة لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.
وأعرب عن ارتياحه الكبير لنتائج الاختبار.
وقال إن مثل هذه الاختبارات والتحسن المستمر في أداء الأسلحة والمعدات من خلالها يرتبطان بشكل مباشر بالتهديد الخطير الذي تشكله القوى الخارجية على بيئة الأمن القومي لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.
وقال إن الوضع العسكري والسياسي في المنطقة الذي يهدد بيئة الأمن القومي الحالية يشير إلى أن العمل على تعزيز القدرة العسكرية للدفاع عن النفس يجب أن يكون من أهم شؤون البلاد.


وقال إن تفوقنا العسكري الذي أثبت مرة أخرى اليوم يكفي للحكم على سرعة تطور القوات المسلحة لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، مشددًا على ضرورة مواصلة تعزيز القوة النووية والحصول على أقوى قدرة تقنية عسكرية وقدرة هجومية ساحقة في مجال الأسلحة التقليدية أيضًا.
وفقط عندما نمتلك قوة قوية، يمكننا احتواء وإحباط الأعداء." وقال إن سوء التقدير الاستراتيجي والإرادة لاستخدام القوات المسلحة، مضيفًا أن هذا يشكل رادعًا حقيقيًا للدفاع عن السلام والاستقرار. كما أشرف على عدة أنواع من الأسلحة الصغيرة بما في ذلك بندقية قنص عيار 7.62 ملم وبندقية آلية عيار 5.56 ملم طورتها أكاديمية

العلوم الدفاعية وحدد اتجاه الإنتاج والمهام المهمة
لمزيد من زيادة الأساس التقني للمصنع.


وكان برفقته باك جونج تشون، نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية لحزب العمال الكوري وأمين اللجنة المركزية لحزب العمال الكوري، وجو تشون ريونج، أمين اللجنة المركزية لحزب العمال الكوري، وكيم جونج سيك، نائب مدير الإدارة الأول للجنة المركزية لحزب العمال الكوري، وجانج تشانج ها، المدير العام لإدارة الصواريخ في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، وري تشانج هو، نائب رئيس هيئة الأركان العامة ومدير مكتب الاستطلاع العام للجيش الشعبي الكوري، وكيم يونج بوك، نائب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الشعبي الكوري، وكيم كانج إيل، نائب وزير الدفاع الوطني في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، وكيم يونج هوان، رئيس أكاديمية العلوم الدفاعية.

إرسل لصديق