مجلس الاعمال العربى الكورى

رئيس المجلس
الدكتور/ يحيى خير الله

الأخبار

صورة تذكارية للقائد الأعلى كيم جونغ وون مع المشاركين في الاستعراض العسكري

2021-01-19 11:25:01
صورة تذكارية للقائد الأعلى كيم جونغ وون مع المشارك
صورة تذكارية للقائد الأعلى كيم جونغ وون مع المشارك
د. يحيي خيرالله

أخذ كيم جونغ وون، الأمين العام لحزب العمل الكوري، رئيس شؤون الدولة لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، القائد الأعلى لقواتها المسلحة الصورة التذكارية مع المشاركين في الاستعراض العسكري للاحتفال بالمؤتمر الثامن للحزب.

حضره لي بيونغ تشول، عضو هيئة رئاسة المكتب السياسي للجنة المركزية لحزب العمل الكوري، نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية للحزب وباك جونغ تشون، كواون يونغ جين، كيم جونغ كوان ولي يونغ كيل، الكوادر المسؤولون في أجهزة القوات المسلحة.

كانت قلوب جميع الحضور تفيض بالتأثر الكبير بأخذ الصورة التذكارية مع القائد الأعلى، في ساحة كيم ايل سونغ التي جرى فيها الاستعراض العسكري للاحتفال بالمؤتمر الثامن للحزب بأبهة وروعة، بحضور القائد الأعلى.

ما إن ظهر القائد الأعلى في مكان التصوير، حتى أطلق جميع الحضور هتافات التعييش المدوية وهم يقدمون أكبر الأمجاد للقائد الأعلى الذي عمل على نقش الرسالة التاريخية للجيش الثوري للحزب في أعماق قلوبهم عبر الاحتفال الكبير بمؤتمر الحزب والانطلاق إلى المسيرة التاريخية لإحراز نصر جديد لاشتراكيتنا، من خلال الاستعراض العسكري الجليل للقوات المسلحة الثورية.

أرسل القائد الأعلى تحيته الدافئة إلى أفراد الاستعراض العسكري الذين أظهروا على الملأ جبروت الجيش لحزب العمل الكوري، المتحلي بالوفاء والإخلاص غير المحدود للحزب والشعب وقدرة الجيش القوي الأكثر نخبة، المتمسك الثابت بالتفوق العسكري والتقني الذي يتقدم على العالم، وعبروا عن تأييدهم المطلق لخطة حزبنا الإستراتيجية، بإرادتهم الصلبة لفتح منفذ التقدم لتنفيذ قرارات مؤتمر الحزب في مقدمة الآخرين، وذلك من خلال الاستعراض العسكري للاحتفال بالمؤتمر الثامن للحزب.

أخذ القائد الأعلى صورة تذكارية مع المشاركين في الاستعراض العسكري معبرا عن ثقته الراسخة بأن قواتنا المسلحة ستؤدى رسالتها وواجبها أداء تاما بكونها صاحب دفاع وطني يحمي الوطن والشعب بصلابة، وجيشا حقيقيا للشعب.

بعد أن انتهى أخذ الصورة التذكارية أطلقت مرة أخرى هتافات التعييش المدوية وشعار "كيم جونغ وون"، "الدفاع الفدائي" التي تهز الساحة.

عقد جميع الحضور عزما من الإخلاص على الدفاع الفدائي عن لجنة الحزب المركزية برئاسة القائد الأعلى كيم جونغ وون بالأسلحة التي لا ند لها، وإطلاق العنان لجبروت الجيش الثوري القوي دون تحفظ في مقدمة حملة الهجوم التي تشمل الشعب كله، الرامية إلى تنفيذ برنامج النضال الذي طرحه مؤتمر الحزب.

إرسل لصديق