مجلس الاعمال العربى الكورى

رئيس المجلس
الدكتور/ يحيى خير الله

الأخبار

صورة التذكارية للقائد الأعلى كيم جونغ وون مع أعضاء الهيئة القيادية المركزية الثامنة للحزب

2021-01-19 11:14:31
صورة التذكارية للقائد الأعلى كيم جونغ وون مع أعضاء
صورة التذكارية للقائد الأعلى كيم جونغ وون مع أعضاء
د. يحيي خيرالله

في يوم الثامن عشر من يناير/كانون الثاني، التقى كيم جونغ وون، الأمين العام لحزب العمل الكوري، رئيس شؤون الدولة لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، القائد الأعلى لقواتها المسلحة بأعضاء الهيئة القيادية المركزية الثامنة للحزب الذين انتخبوا حديثا، في قاعة مؤتمر الحزب وأخذ الصورة التذكارية عميقة المغزى معهم.

ما إن ظهر القائد الأعلى فيها حتى أطلق جميع الحضور هتافات التعييش المدوية، متطلعين إليه.

فيما يرد بدفء على هتافاتهم، هنأهم بحرارة مرة أخرى، بانتخابهم كأعضاء الهيئة القيادية الثامنة لحزبنا عالي الكرامة وسط الثقة والآمال الكبيرة لجميع أعضاء الحزب وأبناء الشعب في أنحاء البلاد.

قال الأمين العام إنه يجب على أعضاء الهيئة القيادية المركزية للحزب، عناصر النواة لحزب العمل الكوري أن يظهروا مسؤوليتهم وروح تفانيهم العالية في النضال لتنفيذ المهام المطروحة في المؤتمر الثامن للحزب، دون أن ينسوا ولو لحظة الثقة الكبيرة لجميع أعضاء الحزب الذين يأملون أن يعملوا بإحساس عال بالمسؤولية من أجل وحدة الحزب الوطيدة وسمعته القيادية الكريمة ولأجل تنفيذ وانتصار برنامج النضال بصورة رائعة.

عبر الأمين العام عن رجائه وثقته بأنهم سيكونون مخلصين بلا حدود لأولوية جماهير الشعب وسيؤدون مسؤوليتهم وواجبهم على نحو رائع، بكونهم أفراد قيادة الثورة في النضال المقدس لإحراز انتصار جديد في بناء اشتراكيتنا، بعد نقش المثل العليا السامية لاعتبار الشعب كالسماء والتفاني للشعب حتى النخاع، والتقطت له الصورة التذكارية معهم.

2021-01-19

إرسل لصديق