مجلس الاعمال العربى الكورى

رئيس المجلس
الدكتور/ يحيى خير الله

الأخبار

حدث سياسي كبير سيسجل صفحة خاصة في تاريخ تعزيز وتطوير حزب العمل الكوري العظيم

2021-01-11 13:20:34
حدث سياسي كبير سيسجل صفحة خاصة في تاريخ تعزيز وتطو
حدث سياسي كبير سيسجل صفحة خاصة في تاريخ تعزيز وتطو
د. يحيي خيرالله

عقد اجتماع اليوم السادس للمؤتمر الثامن لحزب العمل الكوري

إن الخبر عن المؤتمر الثامن لحزب العمل الكوري الذي ينير بوضوح اتجاه التقدم الظافر لاشتراكيتنا، يمنح لملايين أعضاء الحزب وأبناء الشعب في البلاد كلها العزة الكبيرة بالقدرة القيادية العظيمة والحكمة لحزبنا عالي الكرامة ويلهمهم ثقة وشجاعة جديدتين.

في يوم العاشر من يناير/كانون الثاني، عقد اجتماع اليوم السادس للمؤتمر الثامن لحزب العمل الكوري، بدافع من الوعي السياسي العالي للمندوبين ومعنوياتهم المرتفعة.

ظهر القائد المحترم كيم جونغ وون، رمز كل الانتصارات والأمجاد لشعبنا، القائد البارز لثورة زوتشيه في قاعة المؤتمر، مع أفراد منصة الرئاسة.

نوقش في المؤتمر، الموضوع الرابع "انتخاب الهيئة القيادية المركزية لحزب العمل الكوري".

بموجب لائحة حزب العمل الكوري، أنهت الهيئة القيادية المركزية السابعة للحزب ولايتها، وانتخب المؤتمر الهيئة القيادية المركزية الثامنة للحزب.

كان يسود قاعة المؤتمر جو مهيب وجدي من بدء مناقشة القضية الهامة لانتخاب الهيئة القيادية المركزية الجديدة التي ستنظم وتقود مجمل شؤون البناء الحزبي والعمل الثوري في مرحلة النضال الجديد على مسؤوليتها.

نقلت المادة المعنية من "قواعد الانتخاب للهيئة القيادية المركزية لحزب العمل الكوري"، وابتدأ العمل لانتخاب أعضاء لجنة الحزب المركزية وأعضائها المرشحين.

تقررت الطريقة العقلانية لتزكية من الذين يترشحون كأعضاء لجنة الحزب المركزية وأعضائها المرشحين، وتلته تزكيتهم وانتخاباتهم.

اقترح المندوب جو يونغ واون مرشحي أعضاء اللجنة المركزية الثامنة، بتكليف من الهيئة التنفيذية للمؤتمر.

ما إن اقترح القائد كيم جونغ وون كمرشح العضو للجنة الحزب المركزية حتى أطلق جميع المندوبين هتافات "عاش" المفعمة بالتأثر الكبير مع التصفيقات المدوية.

تم تزكية جميع المرشحين الذين تم اقتراحهم كمرشحي أعضاء لجنة الحزب المركزية بموافقة جميع المندوبين.

اعترف المندوبون بالإجماع أن مرشحي أعضاء لجنة الحزب المركزية الذين تم تزكيتهم، هم رفاق تسلحوا جيدا بالأفكار الثورية لحزبنا وتحلوا بالإيمان الأكيد لتكريس حياتهم في النضال من أجل الانتصار النهائي لقضية زوتشيه الثورية، وظلوا يناضلون بتفان من أجل الوطن والشعب.

وعلى إثره، جرت الانتخابات إزاء مرشحي أعضاء لجنة الحزب المركزية الذين تم تزكيتهم.

ما إن اقترح الخاطب أولا، بانتخاب القائد كيم جونغ وون كعضو لجنة الحزب المركزية باحترام، تعبيرا عن إرادة وأماني جميع أعضاء الحزب والمندوبين المشاركين في المؤتمر، حتى عبر جميع المندوبين عن تأييدهم المطلق وموافقتهم التامة بهتافات التعييش والتصفيقات المدوية.

رفعوا بطاقة المندوب تعبيرا عن موافقتهم على انتخاب 138 شخصا من المرشحين كأعضاء لجنة الحزب المركزية، وصفقوا تصفيقات مدوية على انتخاب كل المرشحين بموافقة جميع الحضور.

انتخب المؤتمر الأعضاء المرشحين للجنة الحزب المركزية.

قرر المندوبون عدد الأعضاء المرشحين وقام بفحص 111 شخصا تم تزكيتهم كمرشحين.

في المؤتمر، أنتخب جميع المرشحين كأعضاء مرشحين للجنة الحزب المركزية بالموافقة التامة لجميع المندوبين.

ومن ثم، ناقش المؤتمر المسألة بالغة الشأن والمسؤولية التي تستأثر بأهمية حاسمة في تعزيز وتطوير حزب العمل الكوري المجيد وإنجاز قضية زوتشيه الثورية.

كان جميع المندوبين متأثرين جدا قبل انتخاب الأمين العام لحزب العمل الكوري، الرئيس الذي يمثل حزبنا العظيم ويقوده.

ألقى المندوب ري إيل هوان اقتراحا خاصا بانتخاب الأمين العام لحزب العمل الكوري.

أشار إلى الأهمية السياسية الكبيرة التي يستأثر بها الانتخاب الصائب للقائد الأعلى للحزب الذي يحتل مكانة الزعيم ويؤدي دورا حاسما في تنفيذ القضية الثورية لجماهير الشعب وقضية الاشتراكية، بكونه أعلى دماغ للثورة، محورا للقيادة والوحدة.

قال بأن المبدأ الفلسفي المتمثل في أن عظمة الزعيم هي بالذات عظمة الحزب وجبروت البلاد والأمة وصلابة قضية الثورة، قد تم إثباته عبر التاريخ المقدس للثورة الكورية والتاريخ العالمي العريق لبناء الحزب الثوري، وأكد بقوة على العظمة والمآثر الخالدة للقائد المحترم كيم جونغ وون الذي ظل يقود حزبنا وثورة زوتشيه ببراعة، مواصلة رائعة للقضية الثورية للرئيس العظيم كيم ايل سونغ والقائد العظيم كيم جونغ ايل.

اعترف جميع المندوبين بالحقيقة التاريخية الدامغة بأنه ليس ثمة أحد سوى القائد المحترم كيم جونغ وون، يستطيع أن يقود حزبنا وشعبنا إلى الطريق الوحيد الحافل بالانتصارات والأمجاد بثبات في عصر مواصلة الثورة وتطورها حيث ينبغي تحقيق التقدم الأكبر لإحراز نصر جديد في بناء الاشتراكية.

اقترح ري إيل هوان باحترام أمام المؤتمر انتخاب القائد كيم جونغ وون كأمين عام لحزب العمل الكوري، تعبيرا عن إرادة الحزب والشعب قاطبة، مشيرا إلى أن انتخابه لمنصب رئاسة حزب العمل الكوري هو مطلب مهيب لعصرنا وإيمان ثابت لملايين أعضاء الحزب وأبناء الشعب.

عبر جميع المندوبين عن تأييدهم وموافقتهم المطلقة بالتصفيقات المدوية التي تهز قاعة الاجتماع وهم لا يكبحون جماح تأثرهم.

اتخذ المؤتمر الثامن لحزب العمل الكوري قرارا لانتخاب القائد كيم جونغ وون أمينا عاما لحزب العمل الكوري، بموافقة جميع الحضور، تعبيرا عن الآراء والأماني لجميع المندوبين وأعضاء الحزب وأبناء الشعب في أنحاء البلاد وضباط وجنود الجيش الشعبي، الذين يسعون لتعزيز وتطوير الحزب الكيمئيلسونغي الكيمجونغئيلي وإحراز تقدم مظفر جديد لقضية زوتشيه الثورية.

في هذه اللحظة، أطلق جميع الحضور الهتافات المدوية بحياة القائد كيم جونغ وون، وقدموا أكبر الأمجاد وأحر التهاني له، مفعمين بالتأثر والابتهاج الكبيرين لإعادة انتخابه لمنصب رئاسة حزب العمل الكوري، هو الذي يفتح عصر التحولات والأعاجيب الجبارة التي لا مثيل لها بذكائه الفكري والنظري العبقري وقدرته القيادية الخارقة والبارزة وشيمه السامية.

إن انتخاب القائد كيم جونغ وون، أبرز قائد سياسي في العصر الراهن أمينا عاما لحزب العمل الكوري يعد حظا من الحظوظ التي يتمتع بها حزبنا وشعبنا وأمرا مباركا كبيرا وحدثا سياسيا عظيما يوفر الضمان الحاسم لانتصار اشتراكيتنا ويتعهد بمستقبلها الواعد.

أطلق المندوبون الهتافات المدوية لوقت طويل بمشاعر الإخلاص والوفاء المتقد.

بعد انتهاء انتخاب الهيئة القيادية للجنة الحزب المركزية، عقدت الدورة الكاملة الأولى للجنة المركزية الثامنة لحزب العمل الكوري.

قدم كيم جاى ريونغ لمؤتمر الحزب نتيجة الدورة الكاملة الأولى للجنة المركزية الثامنة للحزب، بالتكليف من القائد كيم جونغ وون.

انتخب المؤتمر لجنة وضع مشروع قرار مؤتمر الحزب بأعضاء الهيئة القيادية للجنة المركزية الثامنة للحزب.

ستقوم هذه اللجنة بتوجيه الجلسات التشاورية الفرعية للمندوبين الذين يبحثون ويناقشون المسائل الرامية إلى تنفيذ المهام المعروضة في تقرير مؤتمر الحزب تنفيذا تاما، وفحص المسائل المطروحة في الجلسات التشاورية بشكل جامع ووضع مشروع القرار وتقديمه إلى مؤتمر الحزب.

يستمر المؤتمر.

إرسل لصديق